تغلب على الحرارة بأناقة | تعرف على أزياء الصيف من نمشي

تم النشر بتارخ:
August 13, 2024

يقدم متجر نمشي العديد من الأزياء التي تساعدك على التألق في فصل الصيف الحار في الإمارات، من الفساتين المنعشة إلى الإكسسوارات البارزة، استخدمي الرمز LUV1 لتحصلي على خصم 20% على مشترياتك! في الإمارات، سواء كنت تقومين بجولة في دبي المفعمة بالحيوية، أو تسترخي على الشاطئ، أو تحضرين حفلات راقية، نمشي هي وجهتك المثالية لأحدث صيحات الموضة الصيفية.

تشكيلة الفساتين الصيفية:

الفساتين من الأساسيات الصيفية، ومجموعة نمشي تقدم شيئًا يناسب كل ذوق، اختاري الفساتين الخفيفة من الكتان بألوان الباستيل لإطلالة نهارية مريحة، أما للمناسبات المسائية، يمكنك أن تختاري التصاميم الجريئة ذات النقوش الزهرية أو الفساتين الطويلة الأنيقة التي ستجعلك تبرزين أكثر، ولا تنسي إكسسواراتك مع قبعة من القش و صندل أنيق للحصول على إطلالة مثالية.

استخدمي الرمز LUV1 للحصول على خصم 20%

ملابس كاجوال أنيقة:

الصيف لا يعني التضحية بالأناقة من أجل الراحة، إن مجموعة الملابس الكاجوال من نمشي تحقق التوازن المثالي، نسّق شورت جينز عالِ الخصر مع بلوزة قطنية خفيفة لمظهر مريح وأنيق في ذات الوقت، ارتقِ بمظهرك الكاجوال مع تيشيرتات مطبوعة، والبناطيل المصنوعة من الكتان، وجيمبوسيت عصرية، وأضف لمسة من الرقي بإرتداء حذاء رياضي أبيض أو صندل.

ملابس سباحة تثير الإعجاب:

يقدم نمشي تشكيلة واسعة ومنوعة من ملابس السباحة، لذا يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأنماط، بما في ذلك المايوهات ذات القطعة الواحدة، البكيني المرح، والتانكيني الذي يبرز جمالك، لا تنس أن تحضر معك غطاء أنيق للسباحة للتنزه بعد السباحة.

أضف لمسة بإكسسوارات مميزة:

يمكن للإكسسوارات أن ترفع من مستوى أي زي صيفي، لذا يقدم نمشي مجموعة من النظارات الشمسية، الحقائب، المجوهرات، والقبعات التي ستضيف لمسة من الأناقة لمظهرك، اختر نظارات شمسية كبيرة لمزيد من التألق، مع حقيبة توت من القش لإطلالة شاطئية، ومجوهرات بارزة لإضفاء لمسة من اللون.

استخدمي الرمز LUV1 للحصول على خصم 20%

أساسيات أحذية الصيف:

أحذية الصيف يجب أن تجمع بين الراحة والأناقة والمرونة، وهنا يأتي دور نمشي، اكتشف التشكيلة المتنوعة التي يقدمها والتي تشمل الصنادل، الأحذية المصنوعة من الجوت، والأحذية الرياضية، وذلك للحصول على مظهر أنيق خلال النهار، أما للمناسبات المسائية، فإن الأحذية المصنوعة من الجوت أو الكعوب العالية تضيف لمسة من الرقي والأناقة.

تسوق بذكاء، ووفّر أكثر:

نجعل تجربة تسوقك الصيفية أكثر حلاوة! من خلال استخدام الرمز LUV1 عند الدفع للحصول على خصم 20% على مشترياتك، هذه هي الفرصة المثالية لتجديد خزانة ملابسك لموسم الصيف.

جددي خزانتك الصيفية مع نمشي:

واجهي حرارة الصيف بثقة وأناقة هذا الموسم، مع مجموعة نمشي الواسعة من القطع العصرية، والتي ستكون رمزاً للأناقة أينما تأخذك مغامرات الصيف، لا تفوت فرصة الاستفادة من رمز الخصم الحصري LUV1 وابدأ التسوق اليوم!

تذكير: الصيف هو الوقت المثالي للتعبير عن شخصيتك والاستمتاع بـ أزيائك، اجمع بين القطع بطرق مبتكرة لابتكار إطلالات فريدة تعكس أسلوبك الشخصي، ولا تنسَ، الأهم هو الحفاظ على الترطيب الجيد وحماية نفسك من أشعة الشمس!

اشترك في النشرتنا

اشترك لتلقي أحدث منشورات المدونة في بريدك الوارد كل أسبوع.

بالاشتراك فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا.
Thank you! Your submission has been received!
Oops! Something went wrong while submitting the form.